مسابقة الاوقاف 2021

 

أعلنت وزارة الأوقاف عن فتح باب التقديم لخطباء شرط مكافأة التحسين من خريجي جامعة الأزهر الذين لا يعملون في الحكومة والقطاع العام الراغبين في التعاقد بنظام الأجر مقابل العمل. في المجالات التي تحددها الوزارة.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم ، إن التقديم على أجر الخطباء بشرط التحسين سيكون وفق الضوابط التالية:

1. يشترط أن يكون المتقدم من الدعاة بشرط أجر التحسين.

2- أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس من إحدى الكليات الآتية: (أصول الدين ، الدعوة الإسلامية ، الدراسات الإسلامية والعربية للبنين ، الشريعة والقانون بشعبتيها ، كلية القرآن الكريم ، كلية النبلاء. اللغة العربية للقرآن ، كلية اللغات والترجمة ، قسم الدراسات الإسلامية "جميع اللغات") كلية التربية ، جامعة الأزهر ، "الناس: دراسات إسلامية ، عربي - إنجليزي - فرنسي).

3. قبول العمل في الأماكن التي تحددها الوزارة حسب احتياجاتها.

4 - تكليف من يجتاز الاختبارات المطلوبة بأداء صلاة المغرب والعشاء والفجر وخطبة الجمعة والإشراف على المسجد المخصص لهم مع منحهم إجازة أسبوعية يوم من الأسبوع بدلاً من الجمعة بالتنسيق. مع المديرية التي يعمل بها.

 

5. يستلم خطيب المكافأة بنظام الأجر مقابل العمل بمبلغ (2400 جنيه) شهرياً.

6. لمن يثبت كفاءته في أداء المهام الموكلة إليه تكون له الأولوية في إعلان تعيين الأئمة متى توافرت شروط الإعلان.

 

وأشارت وزارة الأوقاف إلى أنه من أجل إتاحة الفرصة لمكافأة الدعاة الراغبين في تحسين أوضاعهم المالية لتحسين أوضاعهم المالية ، يدخلون اختبار التحسين المالي لخطباء المكافآت لملء استمارة.

 

يحق لمن يجتاز اختبارات التحسين ، بعد ثلاثة أشهر ، التقدم للحصول على عقد بنظام الأجر مقابل العمل الموضح في الفقرة الأولى ، بعد استكمال الإجراءات والاختبارات المطلوبة للتعاقد مع عقد أجر مقابل عمل. النظام.

واخيرا روابط التقديم تشمل علي

رابط التقديم لمسابقة وزارة الأوقاف نظام أجر مقابل عمل لخطباء المكأفاة على بند التحسين من خريجي جامعة الأزهر                                   رابط التقديم لخطباء المكأفاة ممن ليسوا على بند التحسين لكى يكونوا على بند التحسين

رابط تقديم خطباء مكأفاة جدد من خريجي جامعة الأزهر وبتقدير جيد تراكمى على الأقل

#صف
*
عنوان الموضوع
*
حجم الملف
*
ملاحظات
*
*
#صف
*
عنوان الموضوع
*
حجم الملف
*
ملاحظات
*

#صف
*
عنوان الموضوع
*
حجم الملف
*
ملاحظات
*


انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول " , مزيد من المعلومات من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق