تنسيق الثانوية العامة 2021 والفنية بعد الاعدادية ورابط التنسيق المباشر


 

تنسيق الثانوية من الاعدادية ورابط التنسيق 2021/2021 بالرقم القومي   جميع المحافظات

 

شهدت الساعات الماضية زيادة في عمليات البحث عبر محركات جوجل لمعرفة رابط التنسيق الإلكتروني للطلاب المتقدمين من الشهادة الاعدادية 2021 وذلك لالتحاقهم الي الصف الاول  الثانوي  ، عقب إعلان وزارة التربية والتعليم عن طرق جديدة للتقديم إلكترونياً عبر موقع البوابة الإلكترونية e. تنسيق المدرسة الثانوية.

  

تنسيق اولي ثانوي 2021 جميع المحافظات

ويقدم لكم موقع اخبار ابن مصر رابط التقديم للثانوية لطلبة الصف الاول الثانوي في جميع المحافظات بعد اعلان نتائج تنسيق المرحلة الاولى لتنسيق القبول في الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2021-2022 .

حيث تنتقل وزارة التربية والتعليم إلى التنسيق الإلكتروني  في خطوة جديدة من نوعها في جميع المدارس على مستوى الجمهورية لتجنب الازدحام في المدارس تزامنا مع الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد ، وأعلنت عن افتتاح منصة التنسيق الرسمية موقع وزارة التربية والتعليم ، لتوفير الطلاب في المرحلة الإعدادية للالتحاق بالمدرسة الثانوية عبر رابط الموقع التالي.

 

رابط التنسيق الإلكتروني للثانوية 2021 جميع المحافظات

بعثت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برسالة إلى مديري إدارتي التعليم العام والفني على مستوى مديريات التربية والتعليم بالمحافظات والمسؤولين عن لجنة التنسيق بالمحافظات للتواصل السريع مع مدير دائرة الإحصاء بالوزارة والحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم للدخول إلى نظام إدارة التنسيق الإلكتروني وتسجيل الحد الأدنى للقبول في المدارس مع توجيه الطلاب  الي التقدم للتنسيق بالمدارس الثانوية العامة والفني إلكترونيا من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالتنسيق  بداية من يوم الأربعاء 7 يوليو الجارى.

 

رابط التقديم






كيفية التقديم

1- ادخل على موقع التقديم للمدرسة الثانوية.

2- أدخل الرقم القومي.

3- ثم اكتب جميع البيانات.

4- ثم اضغط على كلمة save data أو حفظ البيانات.

ومن المنتظر ان يتم التسجيل علي الموقع اليوم , وسوف يتاح في اقرب وقت كيفية التسجيل عند اتاحته فقط يرجي متابعو قناة ومدونة ابن مصر



انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول " , مزيد من المعلومات من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق