نتيجة الثانوية العامة 2021 الموعد واخبار هامه جدا


 

يبحث الكثير من طلبة الثانوية العامة ، عبر فهرس بحث جوجل  عن موعد ظهور النتائج الخاصة  الثانوية العامة 2021 ، وخاصة بعد الانتهاء من أداء  امتحانات القسم الأدبي اليوم الخميس الماضي، وذلك بإجراء امتحان اللغة الإنجليزية وخاتمة امتحانات القسم العلمي الاثنين المقبل ، بحسب ما أعلنه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني ، ومن المقرر إعلان النتيجة بعد 10 أيام من انتهاء الامتحانات ، على أن يكون أقرب موعد لها. لأنه سيكون 12 أغسطس ، خاصة وأن الامتحانات تنتهي في 2 أغسطس في الجيولوجيا والرياضيات البحتة.


أكدت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم ، أن موعد النتيجة النهائية للعام الدراسي 2021 مرهون بإتمام تصحيح جميع المواد قبل 10 أغسطس ، بشرط أن يكون هناك يومان لجمع النتيجة ومراقبة المتفوقين. فيه. لكل قسم ، احسب معدل النجاح وقارنه بالعام الماضي.


يعمل التصحيح الإلكتروني على تسريع ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

وأوضحت المصادر أن الإعلان النهائي لنتائج الثانوية العامة 2021 مرهون أيضًا باستكمال تصحيح  باقي المواد العلمية التي قام بها طلاب الشعبة العلمية في اليومين الماضيين بشكل سريع ، خاصة وأنهم 4 مواد في نفس الوقت ، مع مراجعة باقي المواد المصححة مسبقًا قبل العام الدراسي الأول من  أغسطس.


وأشارت المصادر إلى أن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 لن يتأخر لاعتبارات كثيرة ، أولها أن التصحيح إلكتروني ولا يوجد تدخل بشري ، وأن جميع المواد هي اختيار من متعدد للمقال دون أسئلة. الفحص عند التصحيح ، وعملية مراقبة الدرجات في كل موضوع يتطلب عملية سهلة ، حيث يتم ذلك من خلال ماسح ضوئي.


مع استبعاد  إمكانية التدخل البشري في التصحيح والمراقبة ، مؤكدة أن كل شيء يتم إلكترونيًا لأول مرة في تاريخ امتحانات الثانوية العامة ، لمنع أي تكرار في السنوات الماضية.

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول " , مزيد من المعلومات من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق