اجابة ابحاث طلاب الازهر الشريف لجميع المراحل التعليمية ابتدائي اعدادي ثانوي




اهلا ومرحبا بكم متابعي قناة ومدونة ابن مصر 

اليوم بفضل الله معانا حلقة هامة بتهم  اخواتنا وابناءنا الطلبة الا وهي اجابة جميع نماذج الاسئلة لجميع طلاب المراحل التعليمية  من الصف الثالث الابتدائي وحتي الصف الثاني الثاني سواء كان علمي أو أدبي.

وبداية ياريت تدعمنا بالاشتراك والاعجاب والمشاركة فضلا وليس امرا وتابعنا علي المدونة علشان فيه تحديثات ممكن تدخل علي الموضوع وبيكون صعب تحديثها علي القناة .

نظرا للظروف الجديدة من فيروس كرونا  المستجد وحرص الدولة علي الحد من انتشاره وفرض حظر تجوال علي المجمعات سواء كانت علمية أو دينية وغيرها اللي اضطرت ان الطالب يمنع من حضور الصفوف الدراسية وايضا من حضور واداء الامتحانات والتعويض بدلا من ذلك بتقديم بحث علمي وده في التربية والتعليم .

وبدأ الازهر الشريف بطلب بحث ايضا  ولكن ليس بحثا بالمعني الحرفي انما هي اجابة لمنوذج اسئلة من ضمن ثلاث مشاريع مقترحة للطالب وده امر يعتبر افضل من التربية والتعليم بكتير  كما هو واضح في الصور التالية 









ولكن الامر السيء في بالموضوع ده هو الاستغلال واسواء ما يكون هو استغلال الطالب في ظل الظروف الحالية وكلنا سمعنا ان البحث وصل لمبلغ كبير تعدي 400 جنيه و 500 جنيه  .

طيب اليوم معانا نماذج اجابة تلك الامتحانات مكتوبة علي الكمبيوتر وحل نموذجي والموضوع ان شاء الله سهل.

وكل اللي علي  حضرتك انك تختار المرحلة التعليمية وتختار نموذج الاجابة , والاجابات في قوالبها اللي الازهر منزلها منسقة تمام , مكتوبة علي الكمبيوتر  وسهل جدا تعدل عليها بما يوافقك اسلوبك وتميزك وده مجاني تمام , ولكني ينبغي عدم التقيد حرفيا بما ورد لابد من اسلوبك حتي لا تتساوي الاجابات وتحصل الفائدة العلمية من النماذج المطروحة 
وربنا يجازي خير من قام علي عمل تلك البحوث 

كيفية تقديم البحث 

يتم تسليم البحث في الموعد المحدد بالرجوع الي المعهد مكتوبا بخط اليد أو مكتوبا علي الكمبيوتر ويوضع في دوسية ويسلم يدا بيد الي الموظف المختص .

















انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول " , مزيد من المعلومات من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق